يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شعر غرام روعه , اشعار عن الغرام , قصائد عن الغرام

اشعار غراميه, خواطر غرام لحبيبي, شعر غرام روعه , اشعار عن الغرام,قصائد عن الغرام ,صور غرام للعشاق , صور عشق وغرام , شعر عشق وغرام , قصيدة عن الغرام , شعر غرام وحب,اجمل قصائد الغرام , اشعار عن الغرام والعشق, اجمل شعر غراميه , قصائد غراميه روعه , صور غرام روعه , صور غرام , عبارات عن العشق , عبارات عن الغرام , شعر عن الحب , اشعار لحبيبي




 شعر غرام روعه  اشعار عن الغرام , قصائد عن الغرام



مرني على اخر محطات السهر قولي لي،احبك واصبح على خير.
تغلى بكيفك لو تصير المحبه غل لكن لا تساوم من يحبك على قدره تراي الفقير اللي غناته بكلمة ذل تساما وهو لو جاد فيها دفن فقره.
بعض العرب يسعدك في حرف حرفين من دون منطوقه ومن دون صوته ياخذ ويعطي ب السوالف معك لين تفرح ب جياته وتكره سكوته.
اكتبك و اترجم احساسي قصيد و كل من يقرا قصيدي تاق لي و انت تقرا لي و لكن من بعيد كيف تقرا لي و لا تشتاق لي.
عيون البدو بها الاشواق ملحوظه ما كل من هب ودب يملاها.
تعال أعزف على نوت اللقى ليله وأغني لك أحبك ليه؟ أنا مدري.
إذا أعطاك الله ما تحب فافعل ما يحب.
شعور لطيف لما أحد يقولك خليك جنبي حبيت الحياه فيك.
عندما أراك اعدك أن أطيل النظر إليك فجوع عيناي لرؤيتك افقدني متعة النظر إلي الاخرين بوضوح.
طين و عطر و أماكن ماليها مطر،و غيم مالي هالسماء وصوت يردد هالشطر أحباب موعدكم متى قلنا يجيب الله لقى مثل ما جاب الله مطر.
طروق الهوى عفيت منها وأنا قدام صويب يلاحي الورق ويجيب ماجابه ترى أهل الهوى عذابهم هبت الأنسام عذاب به الأنفس تعلل و تشفى به.
للود والمعروف ماني بجاحد بس الخفوق اضن مايعشق ثنين القلب واحد والمحبه الواحد مرضى شريكن لي ولا فيك قلبين.
وانا معك صرت المصور الي يناظر لك من اجمل زواياك.
ابيك حقي لايقربونك ممكن.
يشهد الله اني من عرفتك وانا اردد محلى هالحظ.
يحبني ويبيع خلق الله عشاني و أنا عشانه عرفت الحب وخاطرته.
ما لا يرتاح له قلبك لا تثق به أبدا فالقلب أبصر من العين.
حتى لو أنه شيخ وأجداده شيوخ من لا يعدك شيء عده ولا شيء.
ي مساء اللي يحبك كيف ماكنت.
يزداد جنوني بك كلما تعمقت بتفاصيلك أكثر.
تزهو كباقة ورد كقمر يشع بليلة ظلماء كأمواج البحر الهادئة كسماء مليئة بالنجوم كله بك أترى مدى جمالك.
الشوارع خاليه جدا من الناس والناس ممتلئة بأخلاق الشوارع.
شيئان يدمران الانسان الانشغال بالماضي والانشغال بالاخرين فمن طرق باب الماضي اضاع المستقبل ومن راقب الاخرين اضاع نصف راحته.
إن الحياة لا تبدأ لا في الثلاثين ولا في الاربعين تبدأ عندما نتوقف عن الخوف منها تبدأ عندما نحب أن نعيش.
القهر إن شفت دمعات الرجال والوصل يعني تأكد فيك خير والرجل اللي على أهله يغير والأمل إحساس في عين الضرير الغنى بالنفس ما هو راس مال والجفا إعكس مفاهيم الوصال والغلا إحساس إلى حد الخيال والوفا قلبين يجمعهم حلال والفقر من كان بأعماله فقير.
انت نعمتي وأعوذ بالله من زوال النعم.
لا نويت المحبة حب منهو خجول يستحي لاحكالك وإن حكيت إستحا إن حكا لك يسرك والكلام معسول وإن نظرته يسرك في محياه الحيا.
التجاهل ما يعلي لك مقام و التغلي مايثبت لك وجود لذة الدنيا مواصل و السلام والغرام يموت من كثر الصدود.
الموت ما خلى ولا بقى سعادة ل عيني بها تظفر تعبت أقول الموت ما نقى من البشر إلا أنت وأستغفر.
فيه بعض الناس ما منها حسوفه تذبح لفرقاه لا صديت حاشي كل نمام على دربك تشوفه مرحبا بك كيف حالك وانت ماشي.
انا شاعر مختار حظه ولا اختاره سوات البشر يكتب لغيره ويكتب له احبه واعرف ان سلطه الحب جباره تجيه العرب صاحين وتروح منهبله.
ان كان ريح الهيل يشتاق للضيف دلالنا تبكي عليكم من الشوق يازين مجلس به رفيق على الكيف وجهه بشوش وضحكته كلها ذوق
عطني مساك واخذ الوقت كله مافيه غيرك يجعل الوجهه ضاحك يلي سكن القلب، و اصبح خله يسعد مساي ويسعد الله مساك.
أكتم غرامك في ضلوعي عن النأس حتىء أنت ماتدريء وش كثر أحبك.
ياهيه ياللي غرك الوقت تختال كلن يعيش بحسب رايه وفكره ترى أختلاف الحال حالن بعد حال يعطيك فالدنيا مع الناس خبره.
وليفن جذبني له جماله وزين حكاهه و ي سعدكم ي اللي حوله تشوفونه.
يسعد مساء .. من شابه الورد خده خشف عليھ الروح والعين شفقانه ويسعد مساء شعر إليا الردف حده ويسعد مساء عين من الزين غرقانه.
وش اجاوب من سألني ليه أحبك غاية النفس الكريمه في كرمها لو حظوظي ماعطتني غير حبك والله اني طول عمري ل احترمها.
أرد نفسي لو ان النفس ماودها لاجاتني كلمة عندي عليها ردود لو كل من قال كلمه قلت له ردها بلشت بين المنافق والردي والحسود.
تدري ليه ازعلك بعض الاحيان لان الغلا يحتاج طيش وشقاوهه صدقني حتى نبرتك وانت زعلان فيها حلاوهه ما بعدها حلاوهه.
لاتقطع الوصل وانت معودن قلبي حرارة الشوق عقب البعد ما اقواها ارجع كما كنت تم الوصل في قربي نفسي ليا غبت كثر الشوق عناها.
من كان حبه صدق يتعب عشانك يدق باب الوصل لو كان مقفول و اللي يبي قربك ب يلقى مكانك لا يكذب اللي غاب ويقول مشغول.
ليتك تفاجئني بصوت اتصالك عشان اسج من التعب والتعب غير على الاقل لو قلت وشلون حالك اقول طيب حتى لو ماني بخير.
مايلتفت كل لحظه صوب جواله إلا كثير الظنون اللي فقد غالي وإليا غفى له شوي وفز من حاله أول كلام يقوله وين جوالي.
يمشي على خط البداوة عشاني ويختار من ميحد بيووت يغنيها يقول أحبك يا نظر عيني غناتي وأقول أحب الأرض لي تمشي عليها.
هو ادرى بالخفى وهو اعلم بالشعور هو يدري بكل شي بس كنه ما درى.
وعسى من تمنى لنا الخير يجزيه الرحمن ب اضعافه.
عزة النفس يا صاحبي ثم انت وان اقفيت مايلحقك غير ظلك.
ليتنا لانعتاد أمرا كي لايهزنا فقدانه.
أنت النور لو كانت دروبي ظلام.
عيونك تنام وعيوني تسهر لك بكى.
ثم إن جميع الكلام قد قيل وبهت.
أطل النظر فطول النظر قتل لذيذ مغتفر.
وإن رأيتك يوما مبتسما،رباه ألطف بعيني إذا ثملت.
ماليني شعور التشتت مابين إشتقتلك وبين الله يبعدك عن قلبي وأنساك.
ليتني المقصود بكل حكيك ليتني الي تحبه وخايف تفقدهه.
أحسب مودة صاحبي كلها لي أثره يقسمها على كل من شاف.
للود والمعروف ماني بجاحد بس الخفوق اضن مايعشق ثنين.
طبيعي اخذ من العز هيبه ومبداي في درب الحياه التسامح.
حاولوا تباركون لي من غير سبب كذا جاء في بالي انبسط .
عطيتك قلب لو خذاه غيرك ما ينام الليل من حرصه عليه.
الضغوط النفسيه تغير الشخص من مرح وفكاهي لكتله من الصمت.


ننداعب الذكرى على خط الاوهام يمكن مع الايام يصدق رجانا.
الصمت لا يعني الرضا ف الحنجرة أحيانا تحمل كلاما جارحا وكي لا نؤذيهم نجرح حناجرنا.
يقول لها بسمه ليا بانت رمت فوق الخدود زهور.
ستدفع ثمن وفاؤك ب خيبة ولو بعد حين.
احيانا ملامحنا تنطق بما لا نبوح به.
الهدوء فن فإذا كنت فنانا في هدوئك أصبحت مبدعا في كلامك.
العمر مره والمساعي توافيق الله يعوض كل من طال صبره.
التعليقات
0 التعليقات

إرسال تعليق